تبدأ المهمة في سطر واحد وهي الحل الرئيسي لسؤالك : كيف أحصل على 1000 مشترك في يوتيوب؟ ؟ ما عليك سوى إنشاء محتوى أصلي وشيق وعالي الجودة. لا توجد وسائل أخرى لتقديم محتوى يستحق التصدر، بعدها يأتي الجزء الثاني وهو الحصول على أول 1000 مشترك يوتيوب.

كيف أحصل على 1000 مشترك في يوتيوب

هناك العديد من المواقع التي تقدم مشتركين وهميين للقنوات، فيسعى منشئو المحتوى إلى شراء الف مشترك وأكثر وما إلى ذلك. صدقوني ، جميعها بلا جدوى.
لا ادري لم يتم استخدامها أصلا.

أولاً ، ما فائدة الف ومئة الف ومليون مشترك إذا لم يشاهد أي منهم مقاطع الفيديو الخاصة بك؟

لاكون صريحا، فأنا أرى أن وجود 10 مشتركين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك بانتظام ويريدون المزيد أفضل بكثير من مليون مشترك وهمي.

ثانيًا ، سيقوم يوتيوب بمسح هذه الحسابات المزيفة على أي حال. بمرور الوقت. لذلك انها مجرد مسألة أيام أو شهور حتى يختفي العدد وتكون قد أضعت نقودك بدون أي فائدة.

ثالثا، الامر ابسط واسهل وأوفر عندما تقوم به بنفسك، كما أنه أكثر متعة عندما تتدرج في صعود سلم النجاح. فقط عندها، سوف تعلم كم أن الرحلة ممتعة بالرغم من كونها شاقة.

كيف أحصل على 1000 مشترك في يوتيوب

كل ما عليك فعله هو تطبيق الخطوات التالية:

1- إنشاء محتوى جيد ومشاركته على المنصات

بمجرد إنشاء محتوى جيد ، فإن الخطوة التالية هي مشاركته على منصات السوشيال ميديا مثل Facebook و Twitter و Instagram و Reddit و Quora وما إلى ذلك.
قد يسخرون منك اليوم ، لكنك ستضحك أخيرًا يومًا ما إذا قمت بإنشاء محتوى جيد.

2- تحميل فيديوهات في توقيت ثابت ومحدد دائمًا.

في البداية ، قم بتحميل الفيديوهات باليوتيوب مرة واحدة في الشهر (لأنك ستغلق قناتك بمقاطع فيديو لا يشاهدها أحد، فاستغل وقتك في تكثيف مشاركتها على المنصات) أو مرة واحدة في الأسبوع. في وقت لاحق ، كلما حصلت على المزيد من الاشتراكات ، يمكنك زيادة العدد الى فيديوهان او ثلاثة في الأسبوع، ثم يمكنك النشر كل يوم.
تذكر أن مقطع الفيديو الجيد والمثير للاهتمام في الشهر سيمنحك عددًا أكبر من الاشتراكات مقارنة بالفيديو الأسبوعي الرث. الجودة تتفوق على الكمية. وتأكد من تنزيلها في نفس الوقت.

3- كن صادقا

تذكر أنه يمكنك شراء المشتركين والمشاهدات والإعجابات وغير المعجبين والتعليقات وكل شيء. لكنها لن تساعدك أبدًا. أكرر مرة أخرى. الحل الوحيد هو الحصول على مشتركين مهتمين حقا بالمحتوىً ومتفاعلين جيدًا.

4- كن شغوفا بما تقدمه

إذا قمت بإنشاء قناة لكسب المال فقط ، فلن تكسب المال. هذه حقيقة مضمونة 100٪ بل عليك تقديم الفائدة.
يتطلب بناء جمهور الكثير من الوقت والجهد والصبر. بمجرد وصولك إلى 1000 أو 10000 مشترك ، سيزداد المعدل الازدياد الطبيعي وكذلك الوصول. أنشئ مقاطع فيديو حول مواضيع أنت شغوف بها. خلاف ذلك ، ستفقد الاهتمام مع الوقت وسيظهر في مقاطع الفيديو. الناس هناك أذكياء جدا. سوف يكتشفونك شعورك تجاه الموضوع الذي تتكلم عنه ومقدار جهودك تجاه مقاطع الفيديو الخاصة بك وقناتك.

5- اطلب المساعدة من جمهورك

فقط ان كنت تقدم محتوى هادف ومفيد، يمكنك الطلب من جمهورك الاعجاب بالفيديو والتعليق والاشتراك في قناتك. يمكنك قولها في بداية ونهاية الفيديو وفي منطقة الوصف. والجمهور سينفذ رغبتك لأنهم يريدون المزيد من هذه الفيديوهات المفيدة.

6- لا تشتت جمهورك

لا احد ينكر اهمية تقديم الفائدة، وما من ضرر ان قمت بذكر فيديو لشخص آخر ووضع رابطه في الوصف. لكن من البديهي أنك تود الاحتفاظ بمشاهدينك قدر الإمكان. لذلك لا تضف عددًا كبيرًا جدًا من روابط التعليقات التوضيحية ، إذ سيؤدي ذلك إلى إثارة غضب المشتركين وإبعادهم عن القناة.
فلتقتصر الروابط على فيديو خارجي وبعض الفيديوهات من قناتك فقط

7- لا تكثر من توزيع الهدايا

هل تود الحصول على مشتركين مهتمين بمشاهدة فيديوهاتك أو مجرد متابعين يسعون وراء الحصول على هدايا؟
لا جدوى من تقديم الكثير من الهدايا. نعم ، يمكنك بفضل الهدايا والمسابقات الحصول على عدد كبير من المشتركين في وقت قصير ، ولكن هؤلاء المشتركين موجودون في قناتك مقابل المال فقط. لذلك من الأفضل طردهم. أنت بحاجة إلى مشتركين يشاهدون المحتوى الخاص بك ويقدرونه ، وليس منافقين يسعون للربح فقط.

8- التفاعل على فيديوهات المنافسين

يمكنك زيارة قنوات أخرى ووضع بعض التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكنك ايضا اقتراح بعض المواضيع ووضع رابط الفيديو من قناتك. وبذلكيمكن للأشخاص زيارة قناتك مشاهدة الفيديو وحتى الاشتراك إذا كان المحتوى الخاص بك جيدًا.

لذلك ، ركز أولاً على إنشاء محتوى جيد. بمجرد التأكد من أن المحتوى الخاص بك جيد ، اتبع نصائح سيو يوتيوب من أعلى إلى أسفل. آمل أن يكون هذا ساعدك. وكل التوفيق لأحلامك !!!

إذا كنت ترغب في الترويج لقناتك على يوتيوب والحصول على المزيد من المشتركين ، تواصل مع فريق عمل يوتيوب سيو، الموقع العربي الأول المتخصص بعمل فيديوهات تجارية ومساعدتك على التصدر في نتائج البحث في يوتيوب.

هل تريد الاطلاع على خدماتنا التي ستفيدك بالتصدر في يوتيوب أولاً ثم جوجل لاحقاً ؟ اضغط هنا

هل تريد قراءة مقالات أخرى مفيدة لك ؟ اضغط هنا

هل تريد التواصل معنا مباشرة عبر واتساب للاستفسار؟ راسلنا من هنا!