خدمات سيو يوتيوب ، لماذا ؟ يتيح موقع يوتيوب ، وهو أكبر موقع لمشاركة الفيديوهات في العالم ، للشركات الفرصة للترويج لمنتجاتها من خلال ترويج الفيديو والحصول على تحويلات بواسطة خدمات سيو يوتيوب.. لدى يوتيوب أكثر من 1.5 مليار مستخدم ، مما يعني أن ⅓ من جميع الأشخاص على الإنترنت يستخدمون يوتيوب بشكل يومي.

خدمات سيو يوتيوب

الترويج على اليوتيوب بواسطة خدمات سيو يوتيوب

وفقًا لبحث أجرته HubSpot ، يفضل 59٪ من العملاء مشاهدة مقاطع الفيديو بدلاً من قراءة نصوص حول المنتج أو الخدمة. مما يمنح استخدام خدمات التسويق على يوتيوب عملك فرصة عظيمة لاستهداف قاعدة الجمهور الكبيرة لتسويق المنتجات / الخدمات من خلال ترويج الفيديو.

 مزايا الترويج على يوتيوب و خدمات سيو يوتيوب :

مزايا خدمات سيو يوتيوب عديدة، أبرزها:

1- زيادة وصول الفيديو وبالتالي الاشهار بمنتجاتك او خدماتك

يتجاوز موقع يوتيوب 2 مليار زيارة يوميًا. لذلك ، فإن يوتيوب هو الطريقة الحكيمة لاشهار منتجاتك او خدماتك من خلال عرضهم في في فيديو تسويقي ذات جودة مناسبة.

2- الجمهور المستهدف

يفضل العملاء المحتملون الذين يبحثون عن منتجك أو خدمتك مشاهدة مقاطع الفيديو بدلاً من قراءة النصوص الطويلة. من خلال المعرفة الصحيحة بكيفية الترويج لمقاطع فيديو يوتيوب واستهداف الشريحة المناسبة ، يمكنك الوصول إلى المهتمين بمجالك بسهولة والاعلان عن أعمالك التجارية.

3- طبع العلامة التجارية في الاذهان

يقال إن المنتجات مصنوعة في المصنع ولكن العلامات التجارية تصنع في أذهان المستهلكين. إعلان الفيديو هو أفضل طريقة لطبع صورة العلامة التجارية في أذهان عملائك من خلال رؤية اعلانك باستمرار. 

4- المكان الامثل لمشاهدة مقاطع فيديو على الإنترنت

يوتيوب هو أفضل موقع لنشر مقاطع فيديو على الانترنت. هو الاستثمار الافضل حيث يشاهد أكثر من 75٪ من العملاء مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مرة واحدة في الاسبوع على الاقل. 

5- تحسين الفيديو ليصل بسهولة الى المشاهدين المهتمين

تم تحسين مقاطع فيديو يوتيوب بشكل عملي بمساعدة تكتيكات تحسين محركات البحث ، والعنوان الجيد ، والوصف المعبر عن موضوع الفيديو ، وصورة مصغرة ، وشعار اجتماعي ، وأيقونات ، وعلامات ، وما إلى ذلك.

 ما الذي تتضمنه سلة خدمات سيو يوتيوب التسويقية التي يقدمها فريق “يوتيوب سيو”؟

ادراكا منا لاهمية التسويق عبر اليوتيوب، يقوم فريق العمل لدينا في “يوتيوب سيو” بمساعدة أصحاب الاعمال ومنشئي المحتوى على إدارة قنواتهم ومحتواهم وفيديوهاتهم من خلال  تسويقها زاتباع معااير تسحين محركات البحث لتحسين ترتيب قناتهم على اليوتيوب. وهذه نبذة عن الخدمات التي يقدمها فريقنا:

1- تحسين مقاطع الفيديو جميعها

يجب تحسين كل مقطع فيديو على قناتك على يوتيوب بشكل صحيح وعلى جميع منصات الوسائط الاجتماعية ، ومواقع الويب ، وما إلى ذلك ، ولهذا ، فاننا في  “يوتيوب سيو” ، نقوم بتنفيذ إستراتيجية تحسين ومشاركة الفيديو لتسويقه، بأفضل خدمات سيو يوتيوب

2- تقارير الفيديو

يكاد خبراء الترويج على يوتيوب في فريق “يوتيوب سيو”  لا يفوتون أي خطوات أثناء ترويج الفيديو وإعداد تقرير تحليلات مفصل من خلال الانضمام إلى حملة يوتيوب مع Google Analytics.

3- الكلمة المفتاحية وعنوان الفيديو

يساعدك فريق “يوتيوب سيو”  على جذب انتباهك أو انتباه علامتك التجارية للجمهور من خلال إنشاء كلمات مفتاحية وعناوين قوية وغير مكلفة لمقطع الفيديو الخاص بك للترويج لفيديو يوتيوب الخاص بك.

4- محتوى فيديو رائع

أخيرًا وليس آخرًا ، يتفهم فريق “يوتيوب سيو” ذوق قاعدة الجمهور الكبيرة ، وبالتالي نقوم بإنشاء وتعزيز محتوى فيديو يوتيوب جيد يشجع المستخدمين على مشاهدة الفيديو وإعجابه ومشاركته والتعليق عليه.

5- تحسين الحملة

يتم إنشاء حركة مرور عالية الجودة إلى الفيديو الخاص بك عن طريق تضمين زر يوتيوب مخصص على موقع الويب يقوم بالنقر لإعادة توجيه المستخدمين إلى الفيديو الأصلي.

6- المستخدمون المستهدفون

في يوتيوب “يوتيوب سيو”  ، نستهدف العملاء بمحتوى فعال يتعلق باهتماماتهم وأنماط البحث والتركيبة السكانية لجذب حركة المرور إلى قناة يوتيوب. لنجاح الأعمال ، يلعب المحتوى الرائع دورًا حيويًا ونؤكد لك ذلك.

7- ترتيب SEO لمقاطع فيديو يوتيوب

من خلال تنفيذ تكتيكات تحسين محركات البحث في حملتك التسويقية على يوتيوب ، يساعدك فريق “يوتيوب سيو”  على معرفة كيف ينمو فيديو يوتيوب الخاص بك حاليًا في الصناعة.

إذا كنت تبحث عن خدمات تسويق على يوتيوب ، فتواصل مع فريقنا في يوتيوب سيو.

هل تريد الاطلاع على خدماتنا التي ستفيدك بالتصدر في يوتيوب أولاً ثم جوجل لاحقاً ؟ اضغط هنا

هل تريد قراءة مقالات أخرى مفيدة لك ؟ اضغط هنا

هل تريد التواصل معنا مباشرة عبر واتساب للاستفسار؟ راسلنا من هنا!